الأفينتورين ..حجر كريم تحدثت عنه الثقافات تأكيدًا على قواه الرائعة!
جميع المقالات

الأفينتورين ..حجر كريم تحدثت عنه الثقافات تأكيدًا على قواه الرائعة!

بواسطة Hassan Magdy بتاريخ Sep 29, 2021

حجر الأفينتورين هو حجر رائع التكوين، وهو أحد خيارات مولانا التي اخترناها لتكوين سبح خاصة تتزين في يد حاملها، دعونا نلقي نظرة حول بعض المعلومات الخاصة بالأفينتورين:

ما هو حجر الأفينتورين وإلى أي عائلة من الأحجار ينتمي؟

الأفينتورين هو أحد أشكال الكوارتز المتكونة في المناجم نتاج تأثيرات جيولوجية تدوم لمئات السنين.

الأفينتورين في علم الطاقة:

الشاكرات: تختلف شاكراته باختلاف اللون. 

الأبراج الأكثر تأثرًا: برج الحمل وبرج الأسد.

العنصر التكويني الأساسي: مادة أرضية التكوين.

الألوان النموذجية: يأتي بالبرتقالي والبني والأصفر والأزرق والرمادي والأخضر.

ماهي الصفات النفسية والذهنية والروحية التي يدعمها الأفينتورين؟

يدعم الأفينتورين الإبداع، والخيال، وملكات الاستقلال الشخصي، ويساعد على الازدهار الفكري، ويحسن من الهدوء، ويرجح النجاح الوظيفي، ويخلق حالة من التوازن، ويدعم من كفاءة الدورة الدموية.

في الواقع يشاع في الثقافات بأن حجر الأفينتورين هو حجر الرخاء، حيث يعزز الصفات القيادية والحسم، ويدعم التعاطف وشعور التضامن مع الغير، فضلًأ عن تشجيعه للمثابرة والعمل بجهد نحو تحقيق الأهداف.

يقال أيضًأ أن الأفينتورين يخفف من التلعثم ومشكلات العصاب، كما يعمل على استقرار الحالة الذهنية للفرد، ويحفز من الإدراك، ويدعم الملكات الإبداعية، كما يساعد على رؤية البدائل والمتغيرات والانتقاء الواعي فيما بينها. في حين أيضًا يهدئ من الغضب والتهيج، ويعزز من مشاعر الرفاهية. يوازن الأفينتورين كذلك من الطاقة، ويدعم أداء القلب ووظائفه، في حين يحمي من التلوث البيئي في بيئته المحيطة. هذا وفق ما يشار إليه في الموروثات وعلوم الطاقة والعهدة على الراوي.

يقال أن الأفينتورين يدعم الجهاز العصبي وبعض الغدد، حيث يوازن أيضًأ من ضغط الدم ويحفز عملية التمثيل الغذائي ويخفض نسبة الكوليسترول. للأفينتورين تأثير مضاد أيضًا للالتهابات ويخفف من المشكلات الجلدية بما يشمل الحساسية وأيضًا يعالج الصداع النصفي ويهدئ من حمرة العينين، يقال كذلك بأنه يشفي الرئتين ويعالج من مشكلات الجيوب الأنفية والقلب والعضلات والجهاز البولي التناسلي.

الألوان المحددة للأفينتورين لها سمات إضافية أيضًا، هيا نتناولها:

الأفينتورين الازرق

يساعد الأفينتورين الأزرق أولئك الذين يعانون من الإدمان، حيث يدعم ملكات تحمل المسؤولية والرجوع عن الأخطاء، فعند استخدامه في التأمل فإنه يعمل كمساعد على التغلب على الإدمان. يزيل الأفينتورين الأزرق الطاقات القديمة الراكدة، بما يساعد على النمو الفكري والنضج الروحي. كما أنه يقوي من قدرات الاتصال، ويساعدك على التحدث علانية بثقة ويدعم تصديق الإنسان لنفسه.

الأفينتورين الأخضر

الأفينتورين الأخضر معزز ومعالج للقلب، حيث يحد من مصادر التلوث الكهرومغناطيسي، ويمنع الإنبعاثات السلبية من أجهزة الكمبيوتر والتلفزيون والمعدات الإلكترونية الأخرى. الأفينتورين الأخضر يزيل أيضًأ الغثيان ويدعم المشاعر الإيجابية ويحد من الأفكار السلبية، فيما يجلب الرفاهية والهدوء العاطفي، ويستخدم للمساعدة في تقوية البصر. "عليك التأكد من مرجع طبي".

الأفينتورين الأصفر

الأفينتورين الأصفر مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يتسمون بالحساسية المفرطة أو المترددون، حيث يساعد على التغلب على أي مشاعر سلبية وعلاج أي قيود تحد من الثقة بالذات. يمكن أن يساعد هذا على دعم  النوايا الإيجابية وإظهار الشعور بالراحة بأن تكون على طبيعتك، ذلك فيما يعزز الأفينتورين الأصفر أيضًا من ملكات الإبداع.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.