الجاسبر .. خيارك الرائع للاستشفاء ودعم ملكاتك الروحية
جميع المقالات

الجاسبر .. خيارك الرائع للاستشفاء ودعم ملكاتك الروحية

بواسطة Hassan Magdy بتاريخ Sep 29, 2021

مع الكثير من التعليقات الإيجابية بخصوص سلسلة مقالات مولانا عن سبح الأحجار الكريمة، نعتقد أنه سيكون من المهم والرائع الاستمرار في مشاركتكم المعلومات التفصيلية والتعليمية المتعلقة بتأثير هذه اللآلئ الثرية كونها ليست فقط قطع جميلة ولكن شمولًا لفوائدها في علم الطاقة والاستشفاء الروحي والجسدي.

إن كل الأحجار التي نشاركها إياكم تم استخدامها شخصيًا للتحقق من قيمتها سواء كقطع مجوهرات أو أحجار كريمة لها بعد استشفائي. نحن نشعر بمزيد من النهم إلى المعرفة والكتابة عن تجاربنا، لأننا نعشق مشاركتكم هذه الفوائد والتدليل على دلائل استخدامها من خلال اكتشافات قائمة على الممارسة.

ما هو الجاسبر؟

الجاسبر هو حجر جميل غني بالألوان النابضة بالحياة ويبرز مع ألوان مثل الأصفر المختلط مع شوائب حديد الهيماتيت، وهو من عائلة أحجار كوارتز الجريزوفولفين، ويرجع استخدام اسم الجاسبر إلى اللغات القديمة بما في ذلك اليونانية واللاتينية والعبرية والعربية والفارسية ويتم العثور عليه في مناطق مثل الهند والبرازيل وروسيا والولايات المتحدة وفرنسا.

الفوائد

يشار إلى أن الجاسبر يدعم من التركيز العاطفي والتوازن الروحي، وورد أيضًا تدليل على كونه باعث على التخلص من الطاقة السلبية والقلق والتوتر العاطفي والارتباك. الجاسبر رائع لعلاج حالات القلق والإحباطات العاطفية ودعم وضوح الفكر وضبط المزاج العام وموازنة الطاقات والتوجيه نحو الفكر المنظم. يقال أن الجاسبر يدعم القدرة على التحمل العاطفي، والثقة بالنفس، والحماية العاطفية، والشجاعة، والتوازن، والهدوء والاسترخاء. يمكن أيضًا استخدام الجاسبر لدعم الذاكرة وتحفير الحيوية الجنسية.

كيف يستعمل؟

هناك العديد من الطرق لاستخدام بلورات الجاسبر في الشفاء والعلاجات القائمة على موازنة الطاقة. وتمثل بلوراته الرائعة المتشكلة في مجوهرات مثل سبح مولانا المستخدمة للزينة الشخصية مجالًا للتمتع بهذه الفوائد الروحية والجسدية. ارتدِ سبحتك من بلورات الجاسبر واجعلها قريبة منك دائمًا. يمكنك استخدام بلورات الجاسبر أيضًا لتزيين منزلك، من خلال تجميل مساحتك المعيشية ببلورات هذا الحجر لدعم الطاقة الشخصية. يمكنك أيضًا استخدام بلورات الجاسبر في جلسات التأمل والتنويم المغناطيسي الذاتي. ضع كريستالة الجاسبر على إحدى شاكرات الطاقة خلال جلستك للحصول على دفعة نشطة تدعم من صفائك الروحي. بالإضافة إلى ذلك، فإن بلورات الجاسبر مناسبة كي تكون رفيق النوم الهانئ، فقط ضع كريستالاته تحت وسادتك للاستمتاع بجودة نوم مثالية.

الجاسبر بين سبح مولانا

يوفر لك متجر مولانا سبح الجاسبر المميزة والتي تمثل قطع ثرية في غاية الجمال والابداع، وهي ذات تنوع بصري رائع، وتام تكوينها عبر الأداء الحرفي اليدوي فور وصول مادتها الخام المعالجة طبيعيًا بالصفل الحرفي لتتشكل في سبح صنعت خصيصًا من أجل عشاق رفاهية امتلاك المقتنيات النفيسة. يمكنك اقتناء سبحتك من الجاسبر الآن بأفضل سعر وأعلى جودة في مصر على الإطلاق!

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.