خصائص وفوائد سبحة اليسر الروحانية وقيمتها كقطعة مجوهرات رائعة من مولانا!
جميع المقالات

خصائص وفوائد سبحة اليسر الروحانية وقيمتها كقطعة مجوهرات رائعة من مولانا!

بواسطة Hassan Magdy بتاريخ Jul 16, 2021

يُعرف المرجان الأسود أو حجر اليسر بأنه حجر التجديد والتنقية كما يقال في الثقافات والمأثورات الشعبية، حيث يقال بأنه يمتص الطاقة السلبية عند ارتدائه أو حمله أو تناوله كإكسير ويحول الطاقة السلبية إلى إيجابية.

يقال أيضًا بأن اليسر يدعم من القوى الإبداعية ويضفي الهدوء ويبدد الخوف، حيث يعرف بأنه يدعم دبلوماسية الحوار ويهدئ المشاعر ويجلب الشعور بالسلام. يدعم اليسر أو المرجان أيضًا الروح الصوفية، حيث يحفز الحدس والتخيل الروحي ويدعم من الوضوح والبيان العقلي، حيث يوفر نظرة ثاقبة حول الاختيارات وتقوية روح التعاون.

بالنسبة للشفاء والتداوي، يقال بأنه داعم للدورة الدموية ومقوي للعظام، ويمكن استخدامه لتحفيز تجديد أنسجة الجلد والتخلص من السموم. كما يعمل على تغذية خلايا الدم، ويمكن اعتباره معالج لاضطرابات القناة الشوكية والقناة الهضمية والجهاز العصبي.

أسرار سبحة اليسر

في الثقافة الرومانية، اعتاد الأطفال على ارتداء القلائد المرجانية لحمايتهم من الإصابات، واستمر هذا التقليد حتى العصور الوسطى، ولا يزال هذا التقليد موجودًا في إيطاليا لجميع الأعمار، وبشكل خاص لعلاج مشاكل العقم، حيث أصبح رمزًا للخصوبة ويطلب من النساء ارتداء خلى من اليسر الطبيعي لدعم فرص الحمل.

وفي العصور الوسطى، كان ينصح الناس بارتداء للحماية من السحر، حيث كان يعرف في الصين كرمز للثراء واعتبار مقتنيه من الطبقة العليا، وكان يعتقد الهنود الحمر بأن المرجان حجر مقدس، ورمزًا للطاقة الإيجابية والحيوية، فضلاً عن قوته في الحماية من الحسد.

خصائص شفاء سبحة اليسر

سبحة اليسر من مولانا هي مثال على قطعة مثالية من المرجان الطبيعي، وتمتلك نفس الصفات التي تقال في الثقافات فمادتها مفيدة جدًا للعظام والأسنان والهضم والدورة الدموية وآلام العمود الفقري والمهاد ولتحسين الرائحة، ومن خصائص مادتها كونها مساعدة على حماية الأطفال أثناء نموهم، ومساعدتها على مكافحة نقص الكالسيوم.

يمتلك اليسر رمزًأ للقوة المائية البحرية، حيث يتحول إلى شكله الحجري عند ملامسته للشمس والهواء، ويرمز له بالأم وبالتالي الحياة.

هو فعال كما يشاع في علاج المغص وآلام المعدة، ومعالجة اضطرابات الكلى والمثانة والغدة الدرقية، كما يدعم من فرص الحمل، وتنظيم مشاكل الدورة الشهرية، كما يقال عنه مساعد على التخلص من الكوابيس والأفكار السلبية، ويحسن من خصوبة الذكور، ويساعد الأطفال على التطور بشكل أفضل.

سبحة اليسر من مولانا

سبحة اليسر للبيع متاحة من مولانا، وهي سبحة يسر مصري من أعماق البحر الأحمر، وتتميز بكونها سبحة يسر أصلي لن تجد مثيلها في مكان آخر، لديك سبحة من مولانا ستأسر الناظرين إليك من علامتنا التجارية التي تبنينا فيها نهج أبرع الفنانين الحرفيين في التشكيل اليدوي. 

سبحة اليسر من مولانا هي سبحة يسر بلدي، ويمكنك فيها الاستفادة من فوائد حقيقية لـ سبحة يسر أصيلة التكوين والمظهر، وهي سبحة يسر قديم عتيق انتقينا فيه المادة الخام من مصادرها الأم، حيث يعرف البحر الأحمر بكونه المورد العالمي لأفضل سبح اليسر من أعمق أعماقه. 

فوائد سبحة اليسر الروحانية الرائجة في الثقافات متاحة في سبحتنا لأنها أصيلة وغير مقترنة بمواد شبيهة تقلل من قيمة مادتها الخام كما تفعل علامات تجارية تخلط اليسر الطبيعي بمواد إضافية للتوفير. لذلك مع مولانا ستمتلك سبحة في غاية الأصالة والقيمة. 

تم في مولانا إنتاج سبحة اليسر بالتشكيل اليدوي الحرفي في ورشنا الخاصة بالتصنيع الغير معتمد على أي تدخل آلي، حيث نأتي إليك بمصادر اليسر الطبيعية المتشكلة في حبات يتم صقلها حرفيًأ وتجميعها في سبح تم فيها الإعتماد على تصميمات كلاسيكية بلمسات عصرية لتزين إطلالتك في التجمعات العائلية والمناسبات الخاصة والتنزه النهاري والمسائي بلونها الأسود الأنيق الذي يتوافق مع جميع الأزياء واختلاف الدرجات اللونية للملابس. 

اقتنيها سبحة اليسر الآن الآن من مولانا؛ العلامة التجارية الرائدة في مصر لتصنيع السبح يدويًا والحائزة على ثقة نخب العملاء!

الكلمات الدلالية:

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.