معلومات عن سبحة اليسر الأصلي من مولانا .. قيمة ثرية لسبحة ملكية!
جميع المقالات

معلومات عن سبحة اليسر الأصلي من مولانا .. قيمة ثرية لسبحة ملكية!

بواسطة Hassan Magdy بتاريخ Jul 16, 2021

يصنف حجر اليسر أو ما يعرف أيضًا بالمَـرْجَان الأسود كواحد من أبرز الأحجار الكريمة الأكثر شهرة، وعلى الرغم من أنه لا يصنف كأحد الخامات المعدنية، وكونه وواحد من المواد العضوية إلا أنه أحد المواد الثمينة المستخدمة في تصنيع الحلى والمجوهرات وخاصة السبح. 

في الواقع، حجر اليسر هو واحد من أقدم المواد العضوية الأكثر استعمالًا في تكوين المجوهرات، ذلك حيث تم تصنيفه لما يزيد عن عشرين قرنًا كأحد الأحجار الكريمة الأكثر قيمة وثراءً، ولكنه خسر البعض من شهرته الذائعة لفترة معينة، ومن ثم عاد ليكتسب مكانة وشعبية مميزة متجددة في الأعوام الأخيرة. 

في الحقيقة، يختلف ما يشار إليه في العديد من الثقافات والمأثورات الشعبية حول حجر اليسر والتأثير الناجم عن اقتنائه في أشكال متعددة من المجوهرات مثل سيح اليسر بأنواعها، وذلك بالتوافق مع تعدد المعتقدات والأساطير المتداولة دائمًا حول الأحجار الكريمة، حيث يقال بأنه ذو تأثير روحي إيجابي، وفي ذلك تتعدد الجوانب المحددة لهذا التأثير، والتي سنتناولها من مولانا في هذا المقال.

سبحة اليسر من مولانا 

من العلامة التجارية مولانا المتخصصة في تصنيع السبح يدويًا عبر الأداء الحرفي الفني، إليك سبحة اليسر الطبيعي لتقتني أحد المجوهرات الثمينة التي لا تقارن في عالم المجوهرات مع تشكيلها الثري. سعر سبحة اليسر الأصلي في مولانا هو السعر الأفضل على الإطلاق في عالم صناعة السبح في مصر، ذلك حيث وضعنا أبرز خبراتنا في سبحة ذات قيمة ومع سعر لا يقارن في الأسواق لأننا نرغب في حيازة ثقة عملائنا وإثراء خزانة مقتنياتهم بالمزيد والمزيد من السبح المميزة.

سبحة اليسر من مولانا، هي سبحة يسر مصري تم استخدام فيها دقة وحصافة أكثر الحرفيين مهارة لتصنيع سبحة تمثل قيمة لا تضاهى من حيث التأثير. إن سبحة يسر البحر الأحمر والمعتمد فيها على يسر هذا المورد البحري الشهير، يجعل من محبي اقتناء كل ما هو ثمين، على ثقة بأنهم اختاروا قطعة أصيلة ستجمل من اطلالاتهم بما هو  ذو قيمة.

سبحة اليسر من مولانا هي سبحة يسر أصلي، فنحن نعتمد على مصادر المادة الخام من عمق البحر الأحمر، ونحصل عليها من أفضل المصادر التي لا حياد فيها عن القيمة وأصالة التكوين.

عندما يتبادر إلى ذهنك اقتناء سبحة مرجان أسود، ففي الواقع لقد تقادمت مهارة تصنيع هذه السبح فى مناطق ثلاث شهيرة في مدن عربية هي مكة المكرمة والقاهرة وبغداد، ومن القاهرة وورشها الحرفية الرائعة نأتي إليك بسبحة اليسر من مولانا.

فوائد سبحة اليسر من حيث قيمة المادة

يعد اليسر أو المرجان الطبيعي من إبداعات صنع الخالق عز وجل، حيث يمضي حياته في المحيطات والبحار في أعماق تتباين بين الـ 300 إلى الـ 500 متر عمقًا.

من إبداعات الله عز وجل أيضًا، أن حيوان المرجان يقوم بالتكاثر من خلال أسلوب يسمى التزرر، حيث تبقى أزراره المتكونة على اتحاد مع مع التكوينات التي تمت التزرر منها، وبهذا تتشكل شجرة المرجان التي تتسم بساق سميكة، ومن ثم تتكون في الفروع بشكل أكثر دقة في السماكة والتي تبلغ قمة دقتها الرفيعة في نهاية الفرع.

المرجان الذي نصنع من سبح اليسر في مولانا، يتكون كما ذكرنا فى أعمق أماكن البحار والمحيطات، ويتخذ مراحل فى النمو بشكل شجري مع فروع وأغصان ومظهر بديع ورائع ليبدو كما شجرة ذات صخور صلبة.

المرجان الأسود هو أحد أشهر أنواع حجر المرجان شهرة، حيث يعتقد في الثقافات يعتقد بأنه قادر على تعزيز يعزز خصوبة الذكور وخلق اتحاد مع الطبيعة ودعم استقرار الحمل لدى السيدات.

رجوعًأ إلى أزمنة قديمة ووفق الأساطير المعتقدة والتى يتم فيها تداول الأقوال في الشرق والغرب حول جمال وقيمة حجر اليسر، فإن لونه الاسود الرائع وطرق تصنيعه السهلة، وتشكيله في مجوهرات مميزة بالطابع الثقافي والفلكلوري والدينى وأيضًأ كونه قطعة أنيقة تصنف ضمن عالم الموضة، فهذا يجعل من مقتنيه أحد المميزين لما له من قيمة. 

فوائد وأسرار سبحة اليسر الروحانية 

في الواقع تتعدد فوائد سبحة حجر اليسر الروحانية وفق ما يتعلق بعلم الطاقة والتأثير على السلام النفسي والهدوء على مقتنيها، حيث تشتهر بجعل حاملها يشعر بالسعادة واليسر في أموره، ولهذا سميت بسبحة اليسر، وذلك وفق ما يقال بين الشعوب وفي العديد من الثقافات.

أحد أهم مميزات المرجان الأسود هو كونه أحد أقوى الأحجار الكريمة وقاية من الحسد كما هو شائع، كما يعمل إلى تضعيف تأثير السحر، لذلك يقال بأنه حصن روحي قوى، حيث  يؤثر على الإحساس الروجي بطابع يتميز بالشعور بالطمأنينة والهدوء والراحة النفسية، وكذلك هو يحد من حدوث المشكلات والاضطرابات الأسرية، كما يشاع. 

يؤثر حجر اليسر على طاقة حامله، ويصنع هالة روحية إيجابية ويدعم من الشعور النفسي، ويدعم التأقلم والحوار، ويتميز مقتنيه بدبلوماسية وأسلوب راقي. ذلك مع تأكيدات الشعوب والمأثورات الشائعة عنه كمادة ذات قيمة. 

اقتني سبحة اليسر الطبيعي من مولانا الآن بأفضل سعر على الإطلاق في مصر!

اطلبها من هنا: سبحة اليسر 100 حبة

الكلمات الدلالية:

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.